منتــــــــــــدى الذكريــــــــــــات


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 4. أيها اليائســـون :ـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الحور
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 25
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

مُساهمةموضوع: 4. أيها اليائســـون :ـ   السبت مايو 31, 2008 1:41 am



أيها اليائسون:
طلقوا يأسكم ... اقتلوا عجزكم ..
كيف تيأسون ؟
وقد ضمن الله لكم أجوركم وتكفل بنصركم
وجازاكم على بذركم لا على ثمركم
والله معكم ولن يتركم أعمالكم


لم يعد لدي الكثير
لكن قبل أن أغادركم لدي كلمة أبثها
إلى أخت أسماء وسميه ...

أختاه :ـ
حياؤك سلاحنا ...حجابك درعنا .. فسادك غاية آمال أعدائنا
أنت حارسة القلعة وقلعتك بيتك
فلا يغزون الأعداء بلادنا من قبلك


والآن :-
مازال فى عمرك بقية وصفحة حياتك لا تزال بيضاء بعد
والكل فى انتظارك
والاسلام يستغيث
والأقصى يستصرخك
فارفع همتك نحو المعالى
وسابق القمم
وقم فأزح النجم من مكانه
وسجل على صفحات التاريخ أفضل الأعمال


وأخيرا ...
لم يبق على طرف اللسان سوى آخر كلام:
ذهب الزمان وأنت فى ( أرجو ،، لعل ،، وربما )
الماء عندك قد طغا ولم تزل تشكو الظما

ومن المآسى والمآسى جمة *** قرب الدواء وما إليه وصول
كالعيس فى البيداء يقتلها الظما *** والماء فوق ظهورها محمول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رمل البحر
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

عدد الرسائل : 232
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 4. أيها اليائســـون :ـ   الإثنين يونيو 02, 2008 5:34 pm

جميل والله كلامك

نفعنا الله واياكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضى القمر
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 46
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: 4. أيها اليائســـون :ـ   الإثنين يونيو 02, 2008 10:06 pm

تشكر ياعاشق الحور

وزادك من ايمانك

يااااااارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذكريات
مدير
مدير
avatar

عدد الرسائل : 2036
العمر : 29
مزاجى الحالى :
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: 4. أيها اليائســـون :ـ   الثلاثاء يونيو 03, 2008 9:58 am

نعوذ بالله من شر اليأس والعجز والكسل

اشكرك يا محمد علي سلسلة الموضوعات الهادفه دي

وجزاك الله خيرا عنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kim
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 203
العمر : 32
مزاجى الحالى :
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: 4. أيها اليائســـون :ـ   الثلاثاء يونيو 03, 2008 11:22 am

شكرا اوي ع الموضوع وربنا يكتبه في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
من وراء الشمس
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

عدد الرسائل : 1143
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: 4. أيها اليائســـون :ـ   السبت أغسطس 23, 2008 12:45 pm

في الحياة العامة أراني معجباً بمن يضع أمامه هدفاً ـ حتى ولو كان هدفاً وضيعاً ـ ثم يسعى بكل قوته ووسائله ـ حتى ولو كانت وسائـلَ خبيثة ـ للوصول إليه .
فالمعنى واضح في المثل القائل : ( إن سرقت اسرق جمل ) حيث يطالب الإنسان بأن يكون عالي الهمة حتى ولو وصل انحطاط شخصيته إلى السرقة .
حتى على مستوى الروايات .. أعشق دائماً القراءة لمن يعيش في أحداث روايته ويصدقها ويبرز تفاصيلها كأنها حية أمامنا ..
من هنا أعلن إعجابي الشديد بسلسلة " الفجر القادم " وأتمنى أن أرى منها المزيد لأنك بالفعل تعيش في القصة بكامل تفاصيلها ،وتشعرني بحبـك الشديد للــ " الصالحين " وخوفك الشديد على البائسين ..
وكأنك تعلن أنك مثل " أحمد مطر " إذ يقول :
" أمـّا مأساتي فتصــوّر ؛
قـدماي على الأرض ، وقلبي ..
يتــقــلـّـب في يوم المحشــر !! "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMA
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 521
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: 4. أيها اليائســـون :ـ   السبت أغسطس 23, 2008 12:59 pm

جزاك الله كل خير على هذا الموضوع المتميز

ونفعنا و إياك به

كلمات جميله معبره ادتنا امل في بكره و ثقه ان احنا عندنا الكتير و لسه قدامنا كتير نقدر نرضي ربنا فيه

مشكووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
4. أيها اليائســـون :ـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــــــــدى الذكريــــــــــــات :: (¯`•._.• (منتدى ذكريات الاسلامى) •._.•´¯) :: المنتدى الاسلامى العــــام-
انتقل الى: